سمو أمير منطقة الباحة يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين أمانة المنطقة ومركز ” جنى ” لدعم الأسر المنتجة بالباحة


رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بالإمارة اليوم، توقيع اتفاقية تعاون بين أمانة المنطقة ومركز بناء الأسر المنتجة “جنى” .
ووقع الاتفاقية عن الأمانة أمين المنطقة الدكتور علي بن محمد السواط ، وعن مركز جنى الرئيس التنفيذي للمركز محمود الشامي.
واستمع سموه إلى شرح من الشامي عن الاتفاقية التي تهدف إلى توفير اكشاك للأسر المنتجة واستبدال البيع العشوائي لتكون بشكل حضاري ومنظم تضمن الاحترافية والجودة في العمل، مشيراً إلى أن المركز متخصص في دعم الأسر المنتجة حيث يتم منح قروض لهم وبأقساط ميسرة، حيث بلغ اجمالي القروض التي قدمها المركز للأسر المنتجة منذ تأسيسه نحو مليار وأربعمائة مليون ريال، استفاد منها ١٦٥ ألف سيدة بنسبة سداد وصلت ٩٩٪.
وأشاد سمو أمير منطقة الباحة بهذه المبادرة التي سيكون لها الأثر الايجابي على الأسر المنتجة والمنطقة بشكل عام في ظل دعم واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بالأسر المنتجة وتنمية مهاراتهم وذلك تحقيقا لرؤية المملكة 2030، منوهاً بجهود أمانة المنطقة لدعم برامج الأسر المنتجة والشباب في المنطقة ، مثمناً لمركز ” جنى ” هذه المبادرة الطيبة .
بدوره أبان أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط أن دور الأمانة يتمثل في اصدار التراخيص وتحديد وتسمية المواقع المراد تنظيمها من قبل المركز، وتسليم المواقع للمركز حسب الاحتياج والعدد المحدد، إلى جانب إخضاع تلك المواقع للمراقبة الصحية، مقدماً شكره لسمو أمير منطقة الباحة على ما يقدمه من دعم واهتمام وعناية بكل ما يهم أهالي المنطقة .
حضر التوقيع وكيل إمارة المنطقة المكلف أحمد بن صالح السياري ووكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون التنموية صالح بن محمد القلطي.

 

أخباراخر الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *